مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على عالم الفيزياء و الرياضيات ( عالم الفيزياء و الرياضيات )
    عالم إنجليزي يعد من أبرز العلماء مساهمة في الفيزياء والرياضيات عبر العصور وأحد رموز الثورة العلمية. شغل نيوتن منصب رئيس الجمعية الملكية

    إسحاق نيوتن

    إسحاق نيوتن

    عالم الفيزياء و الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الروائي ( الفيلسوف الروائي )
    جان-بول شارل ايمارد سارتر هو فيلسوف وروائي وكاتب مسرحي كاتب سيناريو وناقد أدبي وناشط سياسي فرنسي. بدأ حياته العملية استاذا. درس الفلسفة في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

    جان بول سارتر

    جان بول سارتر

    الفيلسوف الروائي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على ( )

    سائد يونس
    المزيد

    تعرّف على الفنانة ( الفنانة )

    مي حسام

    مي حسام

    الفنانة
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    محمد عبدالسلام
    المزيد

    تعرّف على المنتج والممثل ( المنتج والممثل )
    يحمل شهادة بكالوريوس تربية رياضية من كلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ويعمل مدرس تربية بدنية. بدأ العمل الفني في مسرح الشباب [2]، وشارك في العديد من الورش المسرحية. إلا إن بدايته الفعلية كانت في عام 2001 عندما شارك في مسلسل جرح الزمن، ثم توالت أعماله الفنية بالمسرح..

    عبدالله يعقوب

    عبدالله يعقوب

    المنتج والممثل
    المزيد

    تعرّف على الممثل السينمائي ( الممثل السينمائي )
    توماس كروز مابوثير الرابع ويعرف باسمه الفني توم كروز من مواليد ممثل ومنتج سينمائي عرف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ومراكز متقدمة في شباك التذاكر، ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات لجائزة الغولدن

    توم كروس

    توم كروس

    الممثل السينمائي
    المزيد

    تعرّف على العالم المخترع الموسوعي ( العالم المخترع الموسوعي )
    أبو القاسم عباس بن فرناس بن ورداس التاكرني هو عالم مخترع موسوعي مسلم أندلسي. ولد في رندة بإسبانيا، في زمن الدولة الأموية في الأندلس، واشتهر بمحاولته الطيران. إضافة إلى كونه شاعرا وموسيقيا وعالما في الرياضيات والفلك والكيمياء.عرف ابن فرناس في الغرب باللاتينية باسم: Armen Firman‏ إلا أن مصادر أخرى تشير إلى..

    عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس

    العالم المخترع الموسوعي
    المزيد

    تعرّف على بطلة العدو الامريكية ( بطلة العدو الامريكية )
    ويلما رودولف هيا اسرع امراة على وجه الكرة الارضية لفترة زمنية طويلة وذلك بسبب البطولات التى حققتها والارقام القياسية التى حطمتها من خلال لياقتها ومرونتها وسرعتها الفائقة فى العدو لمسافات طويلة , فيها تعد وتصنف من اهم الرياضيين على مستوى رياضة العدو , فهيا شخصية رياضية من الدرجة الاولى .

    ويلما رودولف

    ويلما رودولف

    بطلة العدو الامريكية
المزيد ...

تصنيفات: